وهنا بعض النصائح والحيل للعبة البلاك جاك

Posted on

مضاعفة أسفل في الطقس الجيد

كما هو الحال مع نصائح العوامة الأخرى ، غالبًا ما يتم التغاضي عن المضاعفة للعب بأمان. فما هو مضاعفة أسفل لعبة ورق؟ إذا قمت بمضاعفة رهانك ، فإنك تضاعف رهانك الحالي وتحصل على بطاقة إضافية ، على عكس العديد من البطاقات التي يمكنك ضربها في اللعبة العادية. إذا نجحت ، يمكن أن تكون هذه عملية مربحة للغاية. ومع ذلك ، كما هو الحال مع بعض نصائح لعبة ورق ، يمكنك مضاعفة أو لا بسبب قيمة يدك الأصلية. من المفيد دائمًا التحقق من ذلك قبل اللعب. على سبيل المثال ، لا تتيح لك بعض الكازينوهات مضاعفة العدد إلى 11 بسبب انخفاض ميزتها.

لمضاعفة لعبتك في الكازينو ، يمكنك إبلاغ الموزع بنيتك بإضافة الرقائق الإضافية إلى رهانك الأولي. يوصى أيضًا بتأكيد الدبلجة شفهيًا لتجنب الارتباك عند رسم البطاقات. كما هو الحال مع أزواج التقسيم ، هناك حالات معينة ينصح بشدة بمضاعفة الرهان:

دائما مضاعفة عندما تكون قيمة يدك 11

إذا كانت يدك 10 وكان لدى التاجر أربعة أو خمسة أو ستة ، فيجب عليك مضاعفة

مضاعفة من أصل تسعة إذا كان لدى التاجر خمسة أو ستة

تعلم العزف بيد قاسية

ما هي اليد العوامه الصلبة؟ من المهم أن تعرف أن الفرق بين اليد الناعمة واليد الصلبة هو أحد أهم النصائح في لعبة البلاك جاك ، حيث يمكن لعب كلا النوعين من الأيدي بطرق مختلفة. في جوهرها ، اليد الصلبة هي اليد التي لا تحتوي على ارسالا ساحقا. على سبيل المثال ، إذا تلقيت 10 و 3 ، فستحصل على 13.

اليد الصلبة هي اليد التي يمكن أن تنفجر على الفور. على الرغم من أن أربعة وثلاثة من الناحية الفنية هي يد صلبة ، لا يمكن كسرها في ضربة واحدة ، في حين أن اليد الصلبة 13 يمكن أن تكون خفيفة للغاية. لذلك ، الأيدي الصلبة عادة ما تكون أكثر خطورة.

هل تفهم كيف تلعب اليد الناعمة

ما هي اليد الحلوة للعبة البلاك جاك؟ يد حلوة تحتوي على الآس. على سبيل المثال ، إذا كان لديك آس واثنان ، فسيكون ذلك ناعمًا 13.

بخلاف اليد الصلبة ، لا يمكن أن تنفجر اليد الناعمة فورًا ، حيث يمكن اعتبار الآس واحدة أو أحد عشر ، مما يعني أنه لا يمكنك سوى تحسين يدك. على سبيل المثال ، إذا تلقيت أجاد و 5 ، لديك 15. إذا أصبت و استلمت 10 ، تصبح الآس واحدة و الإجمالي الكلي 16. بسبب شبكة الأمان هذه ، تكون اليد الناعمة أرخص من يد صعبة.