نصائح والخدع العوامة

Posted on

على الرغم من أن واحدة من أبسط ألعاب الكازينو ، إلا أن هناك عددًا من النصائح حول استراتيجية البلاك جاك التي يمكنك تعلمها لتحسين فرصك في الفوز. على الرغم من أن المئات من طاولات المراهنة عبر الإنترنت توفر إرشادات محددة حول وقت اللعب أو البقاء أثناء اللعبة ، إلا أن هذا الدليل يركز على نصائح عامة أكثر عن لعبة البلاك جاك. لمعرفة متى ومتى لا يمكن فصل الزوجين ، ومتى يتضاعف والفرق بين الأيدي الناعمة والصلبة ، نحن هنا من أجلك!

قبل أن تبدأ ، من المهم أن تتذكر أنه لا توجد تلميحات مضمونة حول كيفية الفوز في لعبة ورق ، مجرد نصائح من شأنها تحسين معرفتك باللعبة وتضعك في وضع أفضل للفوز. لفهم الفروق الدقيقة في اللعبة ، من الضروري أيضًا معرفة قواعد لعبة البلاك جاك!

تعد مشاركة الأزواج واحدة من أبسط النصائح التي يمكنك تجاهلها في لعبة ورق. هذا أمر مؤسف لأن مشاركة البطاقات الخاصة بك يمكن أن تكون مفيدة للغاية عند استخدامها بشكل فعال. كما يوحي الاسم ، فإن المبدأ الأساسي عند تقسيم الزوج هو تقسيم زوج من البطاقات (على سبيل المثال ، ارسالان ساحقتان) إلى يدان منفصلتان. ومع ذلك ، إذا قررت القيام بذلك ، فستحتاج إلى مطابقة رهان اليد الجديدة باليد التي وضعتها في اليد الأصلية. كما هو الحال مع معظم أسرار العوامة ، هناك بعض العيوب. على الرغم من أن مشاركة الزوج غير مستحسن في جميع المواقف ، إلا أن الأيدي تكون ضرورية تقريبًا

دائما فصل زوج من ثمانية. إذا قمت بتصوير زوج من ثمانية ، فإن قيمة يدك بأكملها هي 16 – واحدة من أسوأ الأيدي الممكنة في لعبة ورق. قد يبدو تقسيم الزوج بمثابة انتكاسة ، ولكن في الواقع ، فأنت تمنح نفسك فرصتين أخريين للفوز بأيدي رابحة. على سبيل المثال ، إذا قمت بتقسيم ثمانية ورسمت بطاقة من 10 أو بطاقة وجه (جاك أو ملكة أو ملك أو أجاد) – والتي تعطيك احتمالات جيدة – سيكون إجمالي يدك 18 أو 50 19 لكل منهما.

دائما كسر زوج من ارسالا ساحقا. في الثمانية ، يصعب الفوز بزوج من الأصوص. في لعبة ورق يمكن أن تكون ارسالا ساحقا واحدا أو أحد عشر. لذلك إذا كان لديك زوج ، فإن خيارات القيمة الخاصة بك هي 22 (انهيار) ، 12 ، أو اثنين ، وكلها أيد ضعيفة. ومع ذلك ، فإن فصل الزوج يمنحك فرصة جيدة للعب لعبة ورق.

وبالمثل ، هناك نصائح للعبة البلاك جاك يجب ألا تنفصل عنها أبدًا

أبدا مشاركة زوج من عشرات. نظرًا لأن قيمة زوج من عشرات تبلغ 20 ، فسيكون من الفوضى أيدي جيدة جدًا لفصلهما. في هذا السيناريو ، سيحتاج التاجر إلى الفوز في لعبة ورق ، وهو أمر ممكن ولكن من غير المحتمل. لذلك ، إنها فكرة جيدة للحفاظ على الزوجين.

أبدا فصل زوج من خمسة. بقيمة 10 مجتمعة ، ما عليك سوى الضغط على بطاقة واحدة عالية القيمة للحصول على توزيع ورق جيد ، في حين أن التقسيم قد يتركك بيدين ضعيفين للغاية.