أسرار كازينو فتحات

Posted on

1. من المحتمل أن يتم إرجاع قسائم الدفع إلى الجهاز

على مدار العشرين عامًا الماضية ، ألغت الكازينوهات المدفوعات النقدية على أجهزة الألعاب. في هذه الأيام ، من المحتمل أن تحصل على تذكرة عند قيامك بالسحب ، ثم يتعين عليك إحضارها إلى جهاز صراف آلي أو قفص للتبادل النقدي.

على الرغم من أن الكازينوهات تدعي أن هذا لراحتك ، إلا أن أحد الأسباب الرئيسية وراء إجراء هذا التغيير هو الانفصال عن حقيقة أن لديك المال. هذا يشبه رقائق لألعاب الطاولة.

أظهرت الدراسات النفسية أن الناس أكثر عرضة للعب مع تذكرة أو رمز من المال. لذلك لا تنخدع بوضع تذكرتك في الطريق إلى الاسترداد في مكان آخر. لقد فعلوا ذلك عن قصد. أوصي باسترداد التذاكر في كل مرة بدلاً من الاحتفاظ بها للعب لاحقًا.

2. لا توجد أذرع ماكينات القمار كثيراً لأنها تبطئ اللعبة

في ذلك الوقت ، كانت كل ماكينات القمار تقريبًا تمتلك ذراعًا أو ذراعًا قمت بسحبه لتنشيط الدوران. في الوقت الحاضر ، من الصعب جدًا العثور على الأجهزة التي تحتوي عليها.

هناك العديد من الأسباب لذلك ، لكن السبب الرئيسي وراء عدم رغبة الكازينوهات في معرفتك هو أن استخدام رافعة أبطأ بكثير من الضغط على زر. تريد الكازينوهات أن تلعب ماكينات القمار بأسرع وقت ممكن ، لأنه كلما لعبت أكثر ، زاد احتمال ربحك.

لذلك إذا كان لديك أزرار بدلاً من العتلات ، فإن اللعبة تتحرك بشكل أسرع. قد يقول البعض أنهم قاموا بإزالة الرافعة بحيث لا يتحدث الناس عن ماكينات القمار مثل اللصوص المسلحين ، لكن ربما يكون الأمر هنا على سبيل المثال.

3. يجب لعب الألعاب بأسرع وقت ممكن

كما ذكرنا في السر السابق ، فإن الكازينوهات تريدك أن تلعب اللعبة بأسرع وقت ممكن. واحدة من الأشياء الرئيسية حول ماكينة القمار هي وقت اللعب ، لكنهم يريدونك أيضًا أن تلعب بأسرع وقت ممكن.

هذا يزيد من أداء الجهاز للكازينو ، مما يعني أنهم يكسبون المزيد من المال. تذكر ، إذا كان لديك بنك من ماكينات القمار الشهيرة يريد الكثير من الناس اللعب به ، ويستغرق الأمر 20 ثانية لكل دورة ، وهذا كثير من الوقت.

إذا استغرقت دورة واحدة خمس ثوانٍ ، فستحصل على أربع مرات أكثر من اللعب على هذا الكمبيوتر ، مما يعني أن الكثير من المال يذهب. لذلك ، تحاول الكازينوهات باستمرار إيجاد طرق لجعل الألعاب أسرع بكثير. أنت لا تريد أن تبطئك. لذلك خذ وقتك في المرة القادمة التي تجلس فيها على فتحة. كلما لعبت ، زاد عدد الترفيه الذي تحصل عليه.

4. يجب أن تجعلك أصوات ورسومات ماكينات القمار سعيدة

أحد الأشياء التي لا تريد الكازينوهات معرفتها هو حقيقة أن مصنعي ماكينات القمار لديهم فرق من علماء النفس والباحثين الذين يقدمون المشورة بشأن الأصوات والألوان والحركة والرسومات. لاستخدامها في الألعاب حتى يشعر اللاعب بهذا الشكل. سعيدة بقدر الإمكان.

هذا جيد وسيء. بادئ ذي بدء ، من الجيد اللعب للترفيه ومعرفة حدودك للأموال التي تريد اللعب بها. إذا كان هذا هو الحال ، فلماذا لا تلعب لعبة تجعلك تشعر بالسعادة.

ثانيًا ، يكون الأمر سيئًا عندما يتعلق الأمر بالمقامرين الذين لا يعرفون متى يتوقفون ، والذين يبحثون عن الشعور السعيد الذي تعطيه لهم الألعاب. إنه بالتالي شارع ذو اتجاه واحد ؛ بالتأكيد. ربما لا تريدك الكازينوهات أن تعرف ذلك لأنها ليست لطيفة جدًا.

5. في بعض الأحيان لا يكون الفوز هو الفوز

يلعب الاتجاه الحالي في ماكينات القمار جلبة ويظهر رسمًا متحركًا يوضح أن اللاعب حقق ربحًا. كان هذا شيئًا جيدًا وكان يعني أنك حققت ربحًا ، لكن ليس كثيرًا هذه الأيام.

إلى حد كبير غضب المشرعين والمنظمين ، تلعب ماكينات القمار الآن هذه الأغنية وتحقق ربحًا ، حتى لو كانت الأرباح تدور أقل مما تراهن بالفعل على ذلك الدوران. إنها في الأساس هزيمة وتحاول أن تجعل اللاعب يعتقد أنه فاز.

يحاول المنظمون حظره ، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت. حتى في المرة القادمة ، لا تنخدع بالحركة والأصوات ونصائح الشاشة التي تقول إنك فزت. قبل الاحتفال ، تحقق من المبلغ الذي كسبته مقارنة برهانك.

6. لعبت الجوائز التقدمي في مواقع متعددة

هل سبق لك أن وقفت أمام فتحة الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي واعجبت بالجائزة الكبرى للإعجاب المتاحة حاليا والتي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات؟

إذا كان هذا هو الحال ، فقد لا تعرف أن ماكينات القمار هذه منتشرة بالفعل في جميع أنحاء البلاد ، وأن الفوز بالجائزة الكبرى يتم تشغيله على الآلاف والآلاف من الآلات ، وأن الكازينوهات لا تشارك بالفعل في تلك الجائزة.

بالطبع ، الكازينوهات لا تريد أن تعرف ذلك. إنهم يريدونك أن تظن أن هذا الجهاز هو الذي تجلس عليه وتلعب وتدور حوله فقط ، معتقدين أنك الشخص الوحيد الذي يمكن أن يفوز بهذه الجائزة في تلك المرحلة.

تأخذ آلات الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة هذه جزءًا صغيرًا من كل رهان تقوم به وتمرره إلى الجائزة الكبرى الرئيسية. لذلك يجب ألا تقامر مطلقًا بأي من هذه الأهداف ، إلا إذا كان هدفك النهائي هو كسب المال الذي يغير حياتك ، ولا يوجد شيء خاطئ في ذلك.

استنتاج

الكازينوهات مصممة لكسب المال مثل أي عمل آخر. ماكينات القمار هي جزء مهم من اللغز الربح. تفعل الكازينوهات كل ما في وسعها لجعلها أكثر ربحية.

الآن بعد أن عرفت أسرار ماكينات القمار الخمسة عشر هذه ، فإن الكازينوهات لا تريد منك أن تعرف أنه يمكنك اللعب كلاعب مطّلع. إذا كنت تحب ماكينات القمار ، فلا يوجد سبب للتوقف عن اللعب ، لكن عليك معرفة هذه الأسرار قبل اللعب مرة أخرى.